المعارضمعارض دولية

أحدث إصدارات «النخبة» بمعرض القاهرة للكتاب2023

باقة من المؤلفات المتنوعة لكوكبة من المبدعين من مختلف أنحاء العالم

تشارك دار النخبة للنشر والطباعة والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ54، بباقة من أحدث إصداراتها المتنوعة لكوكبة من المبدعين من مختلف الدول العربية وأدباء المهجر من جميع أنحاء العالم.

من هذه الإصدارات رواية «معبر لتين» وطبعات جديدة من المجموعات القصصية «فرق توقيت» و«مجاذيب النشوى» للكاتبة د.إيمان مرزوق، كتاب «اسمع كلام أمك» للكاتبة د. دينا أبو الوفا، رواية «الضاحك الباكي» للكاتب الصحفي والسيناريست محمد الغيطي. وللكاتب الروائي عمرو علي بركات، رواية «دفتر أحوال» وأحدث مؤلفاته كتاب «كيف تفكر كرجل شرطة».

كما تعرض النخبة مؤلفات الكاتبة رانيا بيومي «جميلة هي الحياة» وطبعة جديدة من رواية «للسعادة وجه آخر»، وللدكتور خالد الشهاوي روايته الجديدة «عقاب الثلاثيات». وللروائية ميرهان خليل، رواية «سنوات من التيه» والمجموعة القصصية «هي وحكاياتها»، وللروائية والقاصة جيهان جمال، المجموعة القصصية «بتوقيع الأيام».

ولأدباء المهجر يوجد عدد كبير من المؤلفات منها ديواني شعر للشاعر السوري الكبير فواز قادري، «ليالي شهر زاد الجديدة» و«يا آدم الجديد عليك الخواء»، وللأديب والناقد السوري الكبير إبراهيم اليوسف، كتاب «حرب الشهرين»، وللكاتب الصحفي السوري ثائر الناشف، «خريف المنفى.. يوميات صحفي في الغربة»، وللشاعر السوري خورشيد شوزي «دروب من جمر»، وللروائية السورية الصاعدة ليلاس رسول، روايتي «دوامة كائن ومكان» و«مازال الصدى يتردد».

ومن الإصدارات الجديدة لدار النخبة أيضًا رواية «حرب القلوب» للكاتبة رجاء موسى، وديوان «علميني كيف أحيا» للشاعرة السعودية أمل منير، و«زنعانة» للكاتبة السعودية هيفاء مصطفى خليفة. وللكاتب الصومالي الطبعة الجديدة من كتاب «شغف الإنجاب.. تجربتي مع أطفال الأنابيب»، وكتاب «عروج أنثى» للكاتبة السعودية منى عبدالله الصالح.

يشلر إلى أن معرض القاهرة الدولي للكتاب ال54 تستمر فعالياته في الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير 2023، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. جناح النخبة العربية قاعة 1، A54.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى