قناة النخبة

أسامة إبراهيم: «النخبة» تتجه نحو الكتاب الإلكتروني والمسموع

جذب مجموعة كبيرة من الكتاب والأدباء من مختلف أنحاء الوطن العربي وأدباء المهجر

تواكب دار النخبة للنشر والطباعة والتوزيع، أحدث التطورات التكنولوجية من حيث إنتاج الكتب الإلكترونية والمسموعة وغيرها من وسائل النشر الحديثة.

جاء هذا في تصريح للناشر والإعلامي أسامة إبراهيم، لبرنامج «حديث النخبة» الذي أذيع على فضائية الحدث اليوم تقديم الكاتب الصحفي محمد نجم الدين.

وأكد «إبراهيم» أنه يتم اختيار الأعمال التي تنشرها الدار من خلال معايير صارمة وذلك بالجمع بين كل من الأدباء الكبار والشباب لإعطاء الفرصة كاملة لظهور المواهب الشابة وصناعة نجوم جديدة في مجال الكتابة والأدب.

وأشار إلى أن النخبة نجحت منذ بداياتها في جذب مجموعة كبيرة من الكتاب والأدباء من مختلف أنحاء الوطن العربي وأدباء المهجر، وحققت تنوعًا كبيرًا في إصداراتها على مدار عشر سنوات بما يزيد عن 800 إصدار.

ولفت إلى الحلول التي تتبناها دار النخبة لزيادة الانتشار والتوزيع بالتواكب مع التطورات التكنولوجية المعاصرة بالنشر الإلكتروني بشكل مكثف وكذلك الكتاب الصوتي والذي بدأ بمؤلفات الكاتبة الروائية فكرية أحمد مؤكدًا على استمرار الدار في هذا المجال خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح «إبراهيم» أن الكتب الموجهة للأطفال والناشئة بمختلف الفئات العمرية تجذب شريحة كبيرة من القراء بالإضافة إلى الأعمال الروائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى