المعارضحفل توقيعمعارض دولية

اثنان من فرسان الكتابة العربية في جناح النخبة بمعرض الرياض

توقيع مؤلفات الروائي اللبناني «نبيه الاسكندراني» والكاتب «ضياء غالب بريك» مدرب التنمية البشرية

Advertisements

شهد اليوم جناح النخبة العربية للنشر والتوزيع توقيع إصدارات اثنين من فرسان الكتابة في الوطن العربي الكاتب الروائي اللبناني نبيه الاسكندراني الذي وقَّع المجموعة القصصية «لست أنا من كتب» ورواية «يهوذا».

كما وقّع مدرب التنمية البشرية السوري المتميز ضياء غالب بريك، كتابه «لا تعجز». وذلك بحضور رئيس النخبة الكاتب أسامة إبراهيم، الذي أبدى إعجابه بتميز هذه المؤلفات التي تعتبر إضافة قيمة للمكتبة العربية.

وفي لقاء على هامش حفل التوقيع مع رئيس النخبة قدم الروائي نبيه الاسكندراني الشكر لفريق العمل بدار النخبة كما رحب بكل من حضر حفل التوقيع.  

وعن المجموعة القصصية «لست أنا من كتب» قال: أنها قصص تتناول منحى فلسفي بين الحب والتحدي والمجتمع ورواية «يهوذا» تتكلم عن الخيانة والمأساة التي قد يعيشها الأطفال بواقع هذه الخيانة التي يمكن أن تكون بسبب الحروب أو العنصرية أو الاختلاف الديني.

كما أشار أسامة إبراهيم إلى أن للكاتب نبيه الاسكندراني رواية بعنوان «حواء سفر المصير» والتي تنبأ فيها المؤلف بحدوث فيروس يصيب البشرية رغم أنها صدرت قبل جائحة كورونا بشهور.

وفي كلمته عن كتاب «لا تعجز» قال مدرب التنمية البشرية ضياء غالب بريك، أن هذا الكتاب هو صرخة في وجه العجز والتردد والقلق والكسل والتراخي وكل أمراض النجاح، عالج كل هذا وتكلم عن كيفية التغلب عليها ثم تكلم عن كيف يكون النجاح شمولي وكيف يصل الإنسان إلى نجاحه المنشود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى