المعارضمعارض دولية

استعراض لإصدارات «النخبة» في النيل الثقافية

فعاليات الدار على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

شهد اليوم جناح دار النخبة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، لقاء إعلامي أجرته قناة النيل الثقافية مع رئيس النخبة أسامة إبراهيم.

واستعرض «إبراهيم» خلال اللقاء أحدث الإصدارات للأدباء والكتاب والباحثين من مصر والدول العربية وأدباء المهجر في مختلف أنحاء العالم.

من هذه الإصدارات رواية «عزيز» للأديب الإرتري هاشم محمود، وكتاب «الطرق الصوفية» للباحث الدكتور أبو الفضل الإسناوي ومجموعة من الباحثين.

كما أشار إلى رواية «الضاحك الباكي» سيرة الفنان نجيب الريحاني للكاتب الصحفي محمد الغيطي، وكتاب «هيكل.. الوجه الآخر» للكاتب الصحفي عادل السنهوري، وكتاب «الصادق المهدي» للناشر والكاتب الصحفي السوداني محجوب عروة.

وتشارك دار النخبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، بأحدث إصداراتها في مختلف فروع الآداب والمعارف والأبحاث العلمية المتنوعة لكتاب وباحثين من جميع أنحاء الوطن العربي وكتاب المهجر، بالإضافة إلى إصداراتها السابقة، وذلك في قاعة 1، جناح B29. النخبة العربية للاستثمار والتوزيع.

ويستمر المعرض في استقبال الجمهور خلال الفترة من 25 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساء، ويومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى