أخبارنا

التذاكر «أون لاين» لمعرض الكتاب بعد أسابيع قليلة

من المقرر إقامة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية في الدورة الـ53

Advertisements
أسابيع قليلة وتنطلق دورة معرض القاهرة الدولى للكتاب الـ53، فى الفترة من 26 يناير حتى 6 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.
 
وتحل عليه هذه الدورة اليونان ضيف شرف، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
وتشهد الدورة الجديدة احتفاءً خاصًا بالكاتب يحيى حقي، شخصية المعرض، والكاتب عبد التواب يوسف شخصية معرض الطفل، وجار الانتهاء من البرنامج الثقافي والفني المرافق للمعرض، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
ومن المقرر أن تطرح تذاكر دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الجديدة، أون لاين، بسعر 5 جنيهات للفرد،عبر منصة معرض الكتاب الرقمية، وجار دراسة تقديم عروض مخفضة على أسعار التذاكر المجمعة والتي تتمثل في إذا كان هناك مجموعة أو أسرة، أو رحلة قادمة إلى المعرض.
 
والمنصة الرقمية للمعرض تشمل كافة التفاصيل والخدمات التي تهم زوار المعرض، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى افتراضيًا (أون لاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض. 
 
ومن المقرر أن تقدم الهيئة العامة للكتاب تخفيضات كبيرة على إصداراتها السابقة التي تباع بأسعار تتراوح بين جنيه وعشرين جنيهًا، وهي الأسعار التي تباع بها منذ صدورها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى