صدر حديثا

«الكابوس» سيناريو فيلم لـ هاني سامي

أحداث مثيرة في قالب اجتماعي مستوحاة من وقائع حقيقية

صدر حديثًا عن دار النخبة العربية للنشر والطباعة والتوزيع، سيناريو الفيلم السينمائي «الكابوس» للكاتب الصحفي والسيناريست هاني سامي.

 تدور أحداث الفيلم التي تتسم بالإثارة والتشويق في قالب نفسي اجتماعي بالتوازي مع مسار رومانسي مستوحاه من وقائع حقيقية.

يقول الكاتب هاني سامي: يُعد «الكابوس» حالة غيبية مزعجة يمر بها الإنسان أحياناً تحت وطأة العوامل النفسية تارة والاجتماعية تارة أخرى، وآثار خطيئة صنعها في الواقع يدخرها اللاوعي، لتطارده تارة ثالثة، وأحياناً يكون «الكابوس» يمثل كل الأسباب المعلنة والخفية ليصنع «أياماً سيئة» تصفها بالـ«الكابوس»، نـتمنى بعد زوالها أن تمحوها الذاكرة للأبد.

هاني سامي

هاني سامي، كاتب مصري بدأ بممارسة الكتابة الصحفية عام 1997، متخصص في شؤون الفنون والثقافة عبر الكثير من المطبوعات الكبرى، تدرج في العمل الإشرافي بكثير من المؤسسات الصحفية الكبرى، بدءاً من رئيس قسم حتى صار رئيساً لقطاعات الفنون والثقافة ثم مديراً للتحرير، إلى أن شغل منصب الرئيس التنفيذي لعدد من المطبوعات المرموقة وبعض مواقع الصحافة الإلكترونية المتميزة، آخرها حاليًا موقع (ويك إند) الذي يعد تجربته الخاصة وبصمته الشخصية.

نُشر له الكثير من الانفرادات الصحفية والحوارات المتميزة لكبار رموز الفنون والثقافة في مصر والعالم العربي، له الكثير من الإسهامات النقدية على الصعيد السينمائي والدرامي والمسرحي، وقدم لعالم الأدب عدة مؤلفات ما بين المجموعة القصصية والرواية والسيناريو، صدر له عن دار النخبة: رسائل إبليس (رواية)، لماذا.. أشرف زكي؟ (سيرة ذاتية)، حوش الغجر (رواية)، البغايا (مجموعة قصصية)، كان ممنوعًا من النشر (موضوعات متنوعة)، الكابوس (سيناريو فيلم).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى