قناة النخبة

«النخبة» تحتفي بمبدعاتها في يوم المرأة العالمي

أسامة إبراهيم: نبعث بكل التحايا والتقدير والاحترام للكاتبات المبدعات في أنحاء الوطن العربي والعالم

Advertisements

تحتفي دار النخبة في «يوم المرأة العالمي» 8 مارس، بمبدعاتها من الوطن العربي والعالم وتقدم لهن جميعًا التحية والتقدير وتتمنى المزيد من التألق والإبداع لجميع الكاتبات.

وبهذه المناسبة ألقى رئيس مجلس إدارة النخبة الكاتب الإعلامي أسامة إبراهيم، هذه الكلمة يهنئ فيها المرأة بشكل عام ومبدعات النخبة بشكل خاص.

وجاء في الكلمة:

أهلا وسهلًا بحضراتكم في هذا اللقاء الذي يأتي بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس من كل عام، الذي تحرص فيه العديد من دول العالم على تخصيص هذا اليوم كدلالة على الاحترام العام وتقديرًا لجهود وإنجازات وتضحيات المرأة في مختلف المجالات، وفي ظل حروب وصراعات وصعوبات اقتصادية جمة غالبًا ما تتحمل المرأة العبء الأكبر فيها.

ونحن في دار النخبة بهذه المناسبة يسرنا أن نبعث بكل التحايا والتقدير والاحترام للمرأة في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، ولكل الكاتبات المبدعات اللائي تشرفت النخبة على مدار عشر سنوات في استقبال أعمالهن في مختلف مجالات العلم والمعرفة من أعمال أدبية وأكاديمية وعلمية واقتصادية وغيرها من الفروع.

وفي هذا التقرير نعرض لأسماء وعناوين مؤلفات مبدعات النخبة العربية من مختلف دول العالم والتي تشرفت الدار بإصدارها على مدار السنوات الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى