أخبارنا

«النخبة» ترحب بالزائرين في جناح 52 C بمعرض القاهرة

أسامة إبراهيم: مشاركة الدار في معرض القاهرة تأتي ضمن سلسلة من المشاركات في المعارض الدولية

Advertisements

تعلن دار النخبة للنشر والتوزيع عن توافر إصداراتها في جناح 52 C صالة (1)، في معرض القاهرة الدولي للكتاب2021 والمقام في أرض المعارض بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس، والذي ستبدأ فعالياته في الفترة من 30 يونية إلى 15 يوليو 2021.

وصرح رئيس «النخبة» أسامة إبراهيم أن مشاركة الدار في معرض القاهرة تأتي ضمن سلسلة من المشاركات في المعارض الدولية تحرص عليها الدار رغم الظروف التي يمر بها العالم في ظل جائحة كورونا.

فقد شاركت دار النخبة في معرض الشارقة الدولي في نوفمبر من العام الماضي وفي معرض الإسكندرية الدولي 2021وأخيرًا كان لها مشاركة افتراضية في معرض أبو ظبي الدولي الشهر الماضي.

وأضاف «إبراهيم»، رغم التحديات والصعوبات التي تواجه صناعة النشر والتوزيع إلا أننا تمكنا بفضل الله خلال العام الحالي 2021 من إصدار مجموعة متنوعة من المؤلفات في مختلف فروع العلم والمعرفة لكبار الكُتاب في الوطن العربي والعالم، سنشارك بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام بالإضافة إلى طبعات جديدة من إصدارات الأعوام السابقة.

وفي ختام تصريحه دعا الناشر أسامة إبراهيم الجميع من عارضين وزوار ومنظمين للمعرض إلى التعاون من أجل تحقيق النجاح والحفاظ على سلامة الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى