أخبارنا

«النخبة» تهنئ «العيسى» لتنصيبه نائبًا لرئيس «المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام»

تشارك رواية «الفتى مراد» للأستاذ ماجد عبد الرحمن في معرض الرياض الدولي للكتاب

Advertisements

تتقدم دار النخبة العربية للنشر والتوزيع، بأصدق التهاني وأسمى الأماني لسعادة الأستاذ ماجد عبد الرحمن العيسى، لتعيينه نائبًا لرئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام.

كان رئيس مجلس إدارة  المجموعة قرر تعيين المهندس عبد الرحمن الرويتع (غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة، والأستاذ ماجد بن عبد الرحمن العيسى (مستقل) نائباً للرئيس، فضلًا عن الموافقة على تشكيل اللجنة التنفيذية مكونة من المهندس عبد الرحمن بن إبراهيم الرويتع (غير تنفيذي) – رئيس اللجنة، والدكتور عبد العزيز بن حمد الفهد (غير تنفيذي)، والمهندس موسى بن عمران العمران (مستقل)، وجمانا بنت راشد الراشد (تنفيذي).

وعقدت المجموعة اجتماع الجمعية العامة غير العادية الخميس 29 أبريل الماضي، تم فيه انتخاب أعضاء مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام لدورته الجديدة، التي بدأت أعمالها يوم 12 مايو، وانتهت في 20 مايو 2024 ولمدة ثلاث سنوات.

وأعلنت المجموعة عبر موقع السوق المالية (تداول) عن قرار مجلس الإدارة بتعيين رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس، وتشكيل اللجان المنبثقة، وتعيين ممثلي الشركة لدى هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول)، وتعيين أمين سر المجلس واللجان، ورئيس مجلس الإدارة ونائبه.

يذكر أن للأستاذ ماجد العيسى رواية صدرت عن دار النخبة بعنوان «الفتى مراد»، والتي تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021، الذي تبدأ فعالياته من 1 إلى 10 أكتوبر 2021.

تدور أحداث الرواية حول مرحلة ظهور التيار المتطرف في المملكة العربية السعودية الذي أطلق عليه البعض خطأ الصحوة الإسلامية بينما أفرز لاحقا تنظيمات إرهابية متشددة تتخذ من العنف وسيلة وحيدة لتحقيق مآربها وهو ما تزامن مع أحداث جسام شهدتها المنطقة وغيرها من دول العالم.

جسَّدت رواية «الفتى مراد» شخوص العمل متخذًا شخصية مراد بطل رئيسي شاهد على أحداث مهمة جسيمة وطنية إقليمية ودولية، وقد انفعل بها من ناحية، وتقاطعت مع مسيرة حياته من ناحية أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى