أخبارنا

«النخبة» في معرض الرياض الدولي للكتاب

شهد جناح الدار إقبالًا كبيرًا من الزوار من مختلف الجنسيات منذ اليوم الأول

Advertisements

تشارك دار النخبة في معرض الرياض الدولي للكتاب والذي انطلقت فعالياته يوم أمس ويستمر حتى 10 أكتوبر 2021 والمقام في واجهة الرياض تحت شعار «وجهة جديدة-فصل جديد».

يضم جناح «النخبة العربية للنشر والتوزيع» K-22 العديد من الإصدارات الحديثة بالإضافة إلى طباعات جديدة من المؤلفات السابق إصدارها في السنوات الماضية لباقة كبيرة من المبدعين من مختلف الدول العربية وأدباء المهجر حول العالم في مختلف فروع الأدب ووالعلوم والمعرفة.

وقد شهد جناح النخبة إقبالًا كبيرًا من الزوار من مختلف الجنسيات منذ اليوم الأول بالإضافة إلى حضور بعض من المؤلفين لتوقيع إصداراتهم بالمعرض وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الدار، الكاتب الروائي أسامة إبراهيم.

معرض الرياض الدولي
وفد إرتري

معرض الرياض الدولي

معرض الرياض الدولي
الكاتب ثابت العقاب

وكان وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، قد افتتح معرض الرياض الدولي للكتاب،رسميًا يوم الخميس الماضي والذي يُعد أكبر معرض للكتاب في تاريخ السعودية، وتشارك فيه أكثر من 1000 دار نشر تنتمي لـ30 دولة من مختلف قارات العالم، وحضر الافتتاح وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين الثقافيين من الدول الأخرى..

وهذه الدورة هي الأولى التي تنظمها وتشرف عليها هيئة الأدب والنشر والترجمة بعد نقل اختصاصات المعرض إليها، وقد تم اختيار جمهورية العراق لتكون ضيف شرف دورة هذا العام من المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى