أخبارنا

النخبة في ورشة التسويق الإلكتروني

فهم الجمهور المستهدف وخلق الرغبة لديه في القراءة واقتناء الكتاب

شاركت دار النخبة العربية للنشر، في ورشة التسويق الإلكتروني، التي نظمتها لجنة التطوير المهني باتحاد الناشرين المصرين على مدار أربعة أيام، بحضور المسؤول الإعلامي ومدير موقع النخبة أ/ سهام الجزار.

تضمنت المحاضرات كيفية إنشاء محتوى يوافق اهتمامات الجمهور من القراء والتعريف بإصدارات الدار ومؤلفيها مما يعود بالفائدة على القارئ والمؤلف في آن واحد، وذلك عن طريق صناعة إعلان ناجح من خلال فهم الجمهور المستهدف واحتياجاته وخلق الرغبة لديه في القراءة واقتناء الكتاب.

وركزت الورشة على التدريب على خدمة ما بعد البيع بدعم القراء وتشجيعهم على الاستمرار في الاطلاع على ما تقدمه الدار من إصدارات وعروض وتخفيضات، واستخدام منصات التواصل الاجتماعي لجمع آراء القراء حول تفضيلاتهم لأنواع الكتب ما يتيح للمؤلف فهم احتياجات الجمهور.

 وتم التدريب العملي على كيفية تحسين أداء صفحات السوشيال ميديا لدار النخبة وطرق الوصول لأكبر عدد من المتابعين في جميع أنحاء العالم باستخدام جميع الوسائط الإعلامية المتاحة من صور وفيديوهات وغيرها، لتسليط الضوء على الإصدارات والتعريف بالمؤلفين ونوعيات الكتب المنشورة.

 حاضرت في الورشة أ/دعاء سليط مستشار التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا والمدرب الدولي المعتمد، إشراف أ/نيفين التهامي، وأ/محمد عبدالمنعم.

وفي ختام أعمال الورشة مُنحت الدار شهادة معتمدة باجتياز ورشة التسويق الإلكتروني (سوشيال ميديا للناشرين من التخطيط إلى التنفيذ).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى