إبداع

«النخبة» معكم في شهر الصوم

مع اقتراب معرض القاهرة الدولي للكتاب، سيكون لنا وجود خاص ومميز

Advertisements
Latest posts by أسامة إبراهيم (see all)

كما للمجتمع مواسم يزداد فيها بهاءً وإشراقًا مثل حلول شهر رمضان المبارك، كذلك «دار النخبة» تتفاعل مع هذه المناسبات العظيمة اقتداء بهدي المصطفى صلى الله عليه وسلم.

  فالرسول القدوة- عليه الصلاة والسلام- كان أجود الناس وأكرمهم، وكان أجود ما يكون في رمضان، إذ يلقاه جبريل فيدارسه القرآن، كذلك سوف نتبع هذه السُنة المباركة ونزداد جودًا وكرمًا في جميع خدماتنا المقدمة كمًا ونوعًا.

   وفي هذه المواسم الخيّرة، نتوجه إلى الله تعالى بالدعاء أن يمن على مصرنا الغالية وجميع الدول العربية ودول العالم، بالخير والرحمة، ويعمها بفيض كرمه وعظيم جوده ومنه، ويقينا جميعًا من شرور الأوبئة والأمراض.

   وتزداد جاهزية النخبة في شهر الخير في العمل بكامل طاقتنا حتى نستطيع أن نلبي جميع طلبات وتطلعات الكتاب والقراء، خاصة مع اقتراب معرض القاهرة الدولي للكتاب، سيكون لنا وجود خاص ومميز يليق بهذه المناسبة.

       دار النخبة، حريصة على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لخدمة عملائها بخدمات نشر متميزة، فإن رسالة الدار هي أن تكون قريبة من الجميع تتواصل معهم وتلبي احتياجاتهم وتساعدهم على إنجاز أعمالهم بكل سهولة وبأحدث تقنيات الطباعة والنشر والتوزيع، وشعارنا (بيت الكتاب والمفكرين العرب حول العالم).

   وفي الختام، ننتهز هذه المناسبة المباركة لنتوجه لقيادتنا الرشيدة ولعموم المصريين والعرب بأجمل التهاني ووافر التبريكات بحلول هذا الشهر المبارك. داعين للجميع أن تقبل الله صيامهم وقيامهم…

 وكل عام وانتم بخير

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى