أخبارنا

بالصور.. بروتوكول تعاون بين «النخبة» و«كنوز عربية»

الاتفاقية تهدف إلى مساعدة المواهب في شتى مجالات المعرفة

Advertisements

شهد مقر دار النخبة للنشر بالقاهرة، حفل توقيع برتوكول تعاون بين دار النخبة للطباعة والنشر والتوزيع وجريدة كنوز عربية EG. 

وذلك بحضور المدير العام لدار النخبة أسامة إبراهيم، ورئيس مجلس إدارة جريدة كنوز عربية، م⁄ محروس محروس عامر، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والإعلاميين والأدباء.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص الطرفين على نشر الفكر والمعرفة ومساعدة المؤلفين والمواهب في مختلف المجالات.

ويساعد البروتوكول على تيسير العلاقة بين المؤلف والناشر مما يضفي درجة من المصداقية على العلاقة بين الطرفين والذي يؤثر إيجابًا في نجاح العمل.

ومن من أهم ما ورد في بنود بروتوكول التعاون: تقدم دار النخبة العديد من الخدمات المميزة التي تضمن خروج المنتج الإبداعي بجودة عالية، وتوفر له سبل التسويق والانتشار عن طريق العرض في منافذ التوزيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية والاشتراك في المعارض الدولية.

بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني للعمل من خلال الموقع الرسمي للدار وصفحات التواصل الاجتماعي، وإقامة الحفلات والأمسيات الثقافية وحفلات التوقيع، والتغطية الإعلامية للعمل في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية التي يتعامل معها الدار.

وينطبق هذا البرتوكول على الكتاب الذي يتم ترشيحه من قبل (الطرف الأول) جريدة كنوز عربية، ويتم قبوله من الطرف الثاني (دار النخبة للنشر) وبعد وفاء الكاتب بكافة التزاماته المعنوية تجاه الطرفين وسداد التزاماته المادية للطرف الثاني وفقًا لشروط التعاقد بينهما.

 

بروتوكول تعاون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى