أخبارناإذاعة وتلفزيون

بالفيديو.. عمر بطيشة يشيد بإصدارات النخبة

نجوم ماسبيرو يتحدثون.. سيرة ذاتية لكبار الإذاعيين

 

مداخلة الشاعر والإذاعي الكبير عمر بطيشة في برنامج صباح الورد المذاع على قناة TeN حول كتاب نجوم ماسبيرو يتحدثون الصادر عن دار النخبة.

سيرة ذاتية للإذاعيين

تحدث الإذاعي الكبير عمر بطيشة عن قيمة العمل البيوجرافي وتوثيق مثل هذه السيرة العطرة لكبار الإذاعيين فى مصر وأثنى على جهد المؤلفة لخروج هذا العمل القيم إلى النور وأنه يعتبر بمثابة تاريخ ما أهمله التاريخ.

يذكر أن كتب نجوم ماسبيرو يتحدثون يضم سلسلة من الحوارات مع رواد العمل الإعلامي “الإذاعة والتليفزيون” لتكون هذه السلسلة محتوى الجزء الثاني من الكتاب الذي يضم ١٥ شخصية من رواد الإذاعة والتليفزيون، يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال لأول مرة.

كوكبة من نجوم الإذاعة والتليفزيون

ويقول الإذاعي والشاعر عمر بطيشة، في مقدمة الكتاب: “ها هو الكتاب الثاني الذي تجمع فيه كوكبة من نجوم الإذاعة والتليفزيون، ومن خلاله يستطيع القارئ أن يستكشف تاريخ ماسبيرو الخفي وأسراره، الدفينة خلف الشاشة والميكروفون، وهو كتاب قيم يعرض صورا من حياة شموع أضاءت ونجوم هدت ومشاعل أنارت طريق الإعلام”.

كبار الإعلاميين والصحفيين

وصدر الجزء الأول من كتاب “نجوم ماسبيرو يتحدثون”، الذي يضم ٣٢ شخصية لرواد الإعلام “التليفزيوني” من حوارات معهم شخصيا وقد لقي نجاحا كبيرا، وأشاد به كبار الإعلاميين والصحفيين كأول كتاب يوثق مشوار رواد العمل الإعلامي.

يذكر أن مؤلفة كتاب “نجوم ماسبيرو يتحدثون”، تخرجت من كلية الإعلام ٢٠٠٦، وعملت بمجلة الإذاعة والتليفزيون منذ تخرجها، بالإضافة إلى عملها في مجال الإعداد في أشهر البرامج والقنوات الفضائية مثل روتانا، ودريم، وقنوات التليفزيون المصري مثل القناة الثانية، نايل دراما.

تعليقات الفيس بوك
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى