الصالونحفل توقيع

بالفيديو والصور… حفل توقيع «التجربة الإبداعية…» في معرض القاهرة

الباحثة د. أسماء راتب توقع كتابها في جناح النخبة بحضور لفيف من الطلبة والباحثين وزوار المعرض

Advertisements

شهد اليوم جناح دار النخبة العربية بمعرض القاهرة للكتاب حفل توقيع كتاب «التجربة الإبداعية في شعر علاء جانب» للباحثة الدكتورة أسماء راتب، بحضور رئيس مجلس إدارة «النخبة» الكاتب الإعلامي أسامة إبراهيم، ولفيف من الكُتاب والباحثين وزوار المعرض.

وعلى هامش الحفل، قال رئيس النخبة أسامة إبراهيم: أن كتاب «التجربة الإبداعية في شعر علاء جانب» يعتبر من أهم الإصدارات خلال عام 2021 ومطلع 2022.

وأضاف، أن هذا الكتاب يسلط الضوء على الموهبة الفطرية للشاعر علاء جانب بالإضافة إلى عبقريته الإبداعية ويبين تجربته الشعرية بمختلف تفاصيلها وعناصر الإبداع في أعماله الشعرية.

وأشار «إبراهيم» إلى أن كتاب «التجربة الإبداعية في شعر علاء جانب» هو رسالة الماجستير للباحثة د. أسماء راتب، والذي يعتبر مرجع هام لكل المهتمين بمجال الشعر من الطلبة والباحثين والنقاد وكذلك لمن يريد من كُتاب الشعر أن يكمل معرفته بخبايا العملية الإبداعية بشكل عام.

ولفت إلى أن الكتاب يسلط الضوء على شاعر المليون، علاء جانب، والذي حصل على جائزة أمير شعراء العرب.

كما قدم رئيس النخبة التهنئة للدكتورة أسماء راتب، على صدور هذا الكتاب ذو القيمة الفكرية الهامة وكذلك التهنئة للوسط الأدبي كله على هذا الإصدار.

يذكر أن الكتاب ضمن إصدارات دار النخبة العربية للنشر، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، قاعة 2، جناح B 66، وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم 7 فبراير 2022.  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى