أخبارنا

بـ«حكاية ألوان الحياة» د. ناديه حمدي تفوز بجائزة الشعر

مسابقة جامعة عين شمس تفتح باب التنافس في حب اللغة العربية

Advertisements

فازت الدكتورة ناديه حمدي الشاعرة وأستاذ الكيمياء الحيوية، بالمركز الثاني في مجال شعر العامية عن قصيدة (حكاية ألوان الحياة)، في المسابقة التي نظمتها جامعة عين شمس تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة خلال احتفالية اليوم العالمي للغة العربية.

تقع قصيدة (حكاية ألوان الحياة) الفائزة ضمن ديوان «حكايات مشاعر» للدكتورة ناديه حمدي، الصادر عن دار النخبة العربية للنشر، والذي سيشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 في الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير 2022.

وقد كرم أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الفائزين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

حيث تكونت لجنة التحكيم من أ. د. مصطفى الشوري الأستاذ بقسم اللغة العربية – كلية الآداب رئيس، أ.د. أحمد مجاهد رئيس قسم الدراما والنقد المسرحي – كلية الآداب عضو الفريق، أ. د. ماجد الصعيدي الأستاذ بقسم اللغة العربية – كلية الألسن، د. أحمد سعد الأستاذ بقسم اللغة العربية – كلية التربية، د. حسنة عبدالحكيم الزهار الأستاذ المساعد بقسم اللغة العربية – كلية البنات عضو الفريق، د. زينب عبد الكريم أحمد المدرس بقسم اللغة العربية – كلية البنات، . د أحمد عبدالحميد المدرس بقسم اللغة العربية – كلية الآداب.

كانت فكرة هذه المسابقة خلال الاحتفالية كما صرح أ.د. أيمن صالح، لتفتح الأبواب أمام جميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب ليتنافسوا في حب اللغة العربية وآدابها.

حكايات مشاعر كتاب جديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى