قناة النخبة

تحت الطبع في «حديث النخبة»

أحدث الإصدارات في مختلف المجالات الاقتصادية والبحوث الأكاديمية والمسرح وقصص الأطفال

استعرض الإعلامي والناشر أسامة إبراهيم في الحلقة الثانية من برنامج «حديث النخبة» أحدث إصدارات دار النخبة العربية للنشر والطباعة والتوزيع، والإصدارات تحت الطبع.

 من أهم هذه الإصدارات الجزء الثاني من سلسلة حكايات للأولاد والبنات (ننة. دوت. أم)، للأديبة السكندرية أمينة الزغبي، ودراسة اقتصادية بعنوان «دراسة في هيكل رأس المال» للباحثة السعودية د. سارة المعيطر.

 وأشار إلى ديوان شعر «سمعكومو فالا..؟»، للشاعر الإرتري رمضان قبري، باللغتين العربية والإرترية، مؤكدًا على أنها المرة الأولى في دور النشر المصرية والعربية يتم إصدار مطبوعة باللغة العربية والإرترية في مجلد واحد.

وأضاف أن هناك مسرحية بعنوان «إعلانات زواج» للكاتب المسرحي إبراهيم حسن، تناقش قضايا الزواج ومتطلباته في كافة فئات المجتمع بشكل كوميدي ساخر.

ولفت إلى كتاب مهم لللباحثين في كافة المجالات الأكاديمية بعنوان «التاريخ والإحصاء»، للكاتبة الصحفية والباحثة د. إيمان العوضي الصحفية بجريدة الأهرام، والذي يتحدث عن الإحصاء واستخداماته في بحوث التاريخ وفي جميع فروع البحث الأكاديمي.

يذكر أن برنامج «حديث النخبة» يناقش العديد من القضايا الأدبية والثقافية والعلمية والفنية والرياضية، يذاع على فضائية الحدث اليوم ، السبت من كل أسبوع الواحدة ظهرًا.

البرنامج من إعداد وتقديم الإعلامي والناشر أسامة إبراهيم، والكاتب الصحفي محمد نجم الدين.

لمتابعة جميع الحلقات على قناة النخبة من خلال الرابط

https://www.youtube.com/@elnokhbapublish4637/videos

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى