حفل توقيع

توقيع «صحائف السؤال» في بابل (صور)

أمسية ثقافية بحضور الأديب كامل الدليمي وكوكبة من أدباء العراق والجمهور المحب للأدب

Advertisements

أقام البيت الثقافي البابلي التابع لوزارة الثقافة العراقية اليوم 30 نوفمبر 2021، أمسية لتوقيع كتاب «صحائف السؤال» الصادر عن دار النخبة العربية للنشر، للأديب والناقد والشاعر العراقي الكبير كامل الدليمي.

 حضر الأمسية كوكبة من أديبات وأدباء بابل ومن الجمهور المحب للأدب والمهتم بالثقافة.

أدار الأمسية الشاعر والمترجم الكبير حامد خضير الشمري، وألقى الأستاذ الدليمي كلمة بهذه المناسبة تضمنت تقديم الشكر لدار النخبة ورئيسها الأستاذ أسامه إبراهيم سلمان رئيس مجلس إدارة الدار والعاملين بها مشيدًا بالجهود المبذولة لإنجاز هذا الإصدار.

 يتناول كتاب «صحائف السؤال» الذي يقع في 334 صفحة مجموعة من الدراسات في الشعر ونقده طرح فيها المؤلف التســاؤلات الجدلية التي لا تحتاج كثيرًا من العناء للإجابة عليهــا ودون الخوض في تفاصيل دقيقة.

 وعلى هامش الأمسية تم أخذ صور تذكارية مع المؤلف والحضور من الأدباء والجمهور بصحبة مؤلفات عديدة للأديب الدليمي منها: كتاب «تأملات في سلسلة ومضات على الطريق» وكتاب «مغفلون بلا مصائد» وديوان شعر «خلخال الوقت» وكتاب «المرأة العربية بين التحلل والتحرر» والتي صدرت جميعها عن دار النخبة العربية وشاركت بها في عدد كبير من المعارض الدولية العربية والتي كان آخرها معرض الشارقة الدولي للكتاب 2021.

كتاب صحائف السؤال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى