أخبارنا

توقيع عقد «تعاويذ عاشق الدم» بـ«النخبة»

رواية أحداثها مثيرة للروائية فكرية أحمد

شهد مقر دار النخبة العربية توقيع عقد رواية «تعاويذ عاشق الدم» للكاتبة الصحفية والروائية فكرية أحمد، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة «النخبة» الإعلامي والروائي أسامة إبراهيم.

تعد رواية «تعاويذ عاشق الدم» هي العمل الحادي عشر للمؤلفة والسابع عن دار النخبة، حيث تتميز مؤلفات الكاتبة فكرية أحمد بالتنوع بين الاجتماعية والبوليسية وغيرها من الموضوعات المثيرة والشيقة.

ومن المنتظر أن تشارك الرواية مع المؤلفات السابقة للكاتبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ54 لعام 2023 في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير.

سطور من رواية «تعاويذ عاشق الدم» 

عيناها تحملقان في الظلام وقد اتسعت مقلتيها عن آخرهما، غير عابئة بزخات المطر التي تحولت إلى حصوات من جليد يلسع بشرتها الباردة في شراسة تتعانق مع تفاصيل المشهد.

 سطح البحيرة المموج، ممتد أمامها كوحش أسطوري ينتفض كلما هاجمته كرات الثلج التي تقذفها السماء في سخاء، فتبتلعها البحيرة وقد وجدت هذه الكرات لها مأوي حتى وإن ذابت فيه، وهو ما تعذر عليها أن تجده، لقد اصبح المأوى أمراً مستحيلاً لها ولمن معها.

انغرست ساقاها المتعبتان في لزوجة داخل قشرة الأرض، والتي تحولت بفعل المطر وأوراق الشجر إلى عجينة كريهة الرائحة تشبه رائحة الروث، لماذا لا تتحول هي الآن إلى قطرة مطر، كرة ثلج صغيرة، تسقط في تلك البحيرة فتجد لها المأوى.

 فكرت للحظة قبل أن تصاب بحالة الجمود أن تلقي بنفسها في البحيرة وتضع النهاية لتلك الدراما العبثية…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى