أخبارنا

توقيع عقد «مملكة الغدر» بالنخبة العربية

رواية اجتماعية تتحدث عن كل المشكلات الناتجة عن التفكك الأسري

شهد اليوم مقر دار النخبة العربية توقيع عقد طباعة ونشر رواية «مملكة الغدر» للكاتبة الروائية رحاب علي خليل، بحضور رئيس النخبة الكاتب أسامة إبراهيم.

«مملكة الغدر» رواية اجتماعية تتحدث عن كل المشكلات الناتجة عن التفكك الأسري وما يحدث للأبناء بعد انفصال الأبوين وما يتعرضون له وما هو مصيرهم ومن سيرعاهم أم سيتركون في دور رعاية للأيتام بالرغم من وجود الأب والأم على قيد الحياة، وهل سيتقبلهم المجتمع ويعتبرهم جزءًا منه أم سينفر البعض منهم ويتعامل معهم بنظرة دونية أم سيحتويهم ويعوضهم من افتقادهم وحرمانهم من الحياة الأسرية الطبيعية.

تدور أحداث هذه الرواية حول شخصيات عديدة كانت ضحية لهذا التفكك فمن هذه الشخصيات من حاول التغلب على كل السلبيات الناتجة من مشكلات الطلاق والتخلي عن الأبناء وتحدي كل الصعوبات حتى يكون له حياة أسسها من فتات الأنقاض التي وجدها حوله.

ويوجد شخصيات اخرى أصابها خلل نفسي من كثرة ما رأته في حياتها من ظلم وفقر وحرمان واضطهاد وتحولوا لوحوش صغيرة تريد الانتقام والفتك بكل من حولها سواء قام بايذاءها أم لا فكل شخص في الرواية له دور كبير لعكس صورة موضحة من صور الغدر التي نراها من حولنا في هذه الحياة ومن طعنات نتعرض لها من أقرب الناس إلينا.

يذكر أن الكاتبة رحاب علي خليل، حاصلة على ليسانس آداب قسم علوم الاتصال والإعلام، صدر لها:
– رواية «قتلني الحب».
– كتاب «برائحة الفانيليا».
– رواية «مملكة الغدر» تحت الطبع عن دار النخبة.
– الكثير من المقالات الاجتماعية والسياسية تنشر في العديد من المواقع الإخبارية مثل: الجمهورية واليوم السابع وموقع بالعربي نيوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى