أخبارناالصحف

جريدة الأهرام: «عزيز» الأعلى مبيعًا بـ«النخبة»

رواية الإرتري هاشم محمود الأعلى مبيعًا بمعرض القاهرة للكتاب

لاقت رواية «عزيز» للأديب الإرتري هاشم محمود، الصادرة عن دار النخبة رواجًا كبيرًا منذ اليوم الأول لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ونشرت «بوابة الأهرام» الخبر وتصريح رئيس النخبة أسامة إبراهيم، بشأن الرواية تحت عنوان (رواية «عزيز» لهاشم محمود ضمن المبيعات الأكثر رواجا بمعرض القاهرة)، جاء فيه..

صدر حديثا عن دار النخبة رواية «عزيز» للكاتب الإرتري هاشم محمود، حيث لاقت الرواية الجديدة رواجا كبيرا منذ طباعتها، حيث تأتي ضمن المبيعات الأعلى في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 55.

وقال أسامة إبراهيم مدير عام دار النخبة العربية للطباعة والنشر والتوزيع، إن الرواية من ضمن الترشيحات لنيل لجائزة في المسابقات التي من المقرر أن تدخل بها الأيام المقبلة، مبينا أن الرواية تتحدث عن العديد من الأمور والموضوعات على رأسها أدب السجون.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم طباعة جديدة من الرواية في الأيام المقبلة، بعد رواجها الكبير منذ طرحها في معرض الكتاب بدورته الحالية.

 رواية «عزيز» للكاتب الإرتري هاشم محمود، حيث يقول إنها أول عمل إرتري في أدب السجون، و تحمل طابعا أدبيا به الكثير من خيال المؤلف في سياق الأحداث، كما تصوغ تصورا لحياة أسر السجناء من الصغار والكبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى