أخبارنا

دار النخبة بمعرض القاهرة للكتاب

تشارك دار النخبة للنشر والتوزيع، في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، في صالة 1 جناح A1، والذي افتتح أبوابه للجمهور اليوم  الخميس ويستمر حتى 4 فبراير في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

وتشارك دار النخبة للنشر والتوزيع، بأكثر من 500عنوان  إصدار باللغة العربية بما في ذلك الإصدارات الجديدة، والكتب الأكثر مبيعًا من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب.

كتب عامة ومتخصصة بأفضل الأسعار

يقول أسامة إبراهيم ، رئيس مجلس إدارة الدار: “يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب حاليا أكبر معرض للكتاب في المنطقة. وبعد إنتقاله إلى القاهرة الجديدة أصبح المعرض أكبر وأفضل وأكثر سهولة في الوصول إليه من أي وقت مضى. نعرض هذا العام فى جناح دار النخبة أفضل كتب عامة ومتخصصة بأفضل الأسعار.

انطلق اليوم الخميس، البرنامج الثقافي للدورة الـ٥١ من معرض القاهرة الدولى للكتاب دورة “جمال حمدان” بمشاركة ٤٠ دولة، وتحل دولة السنغال كضيف شرف، خلال الفترة من ٢٢ يناير وحتى ٤ فبراير المقبل.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وعدد من الوزراء، ظهر أمس الأربعاء، فعاليات الدورة ال51 من معرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2020 تحت شعار “مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع”. يضم المعرض عددا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية واللقاءات الفكرية.

تعليقات الفيس بوك
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى