أخبارنا

فتح باب الاشتراك في الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

وزيرة الثقافة: سيتم استيعاب كافة الناشرين الراغبين بالمشاركة

Advertisements

أعلنت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب عقب اجتماعها اليوم أن التقديم للدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير المقبل، متاح من خلال المنصة الإلكترونية فقط cairobookfair.gebo.gov.eg ولن تقبل الطلبات المسلمة باليد.

وتقرر فتح باب الاشتراك للناشرين بها إلكترونيًا إعتبارًا من الأحد 24 أكتوبر الجاري وحتي 18 نوفمبر المقبل.

وصرحت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، أن المعرض سيشهد التوسع في قاعات العرض والبيع لتصل إلي خمس صالات، الأولي والثانية للناشرين المصريين والثالثة هي صالة العرض الرئيسية والناشرين العرب والأجانب، بجانب المصريين المتخصصين في الكتاب الأجنبي، والرابعة لناشري كتب التراث والمؤسسات الثقافية ومكتبات سور الأزبكية، إلى جانب الصالة الخامسة المخصصة لمعرض كتاب وأنشطة الطفل.

وقررت اللجنة العليا للمعرض إقامة الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 26 يناير إلي 6 فبراير 2022 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، وتحل اليونان ضيف شرف المعرض.

وكشفت وزيرة الثقافة أنه سيتم استيعاب كافة الناشرين الراغبين بالمشاركة في هذه الدورة، ولأول مرة يتم تخصيص قاعة لكتاب وأنشطة الطفل وتضم كافة الناشرين في هذا المجال والوسائل التعليمية والكتاب التعليمي المدرسي فضلًا عن كافة الأنشطة الفنية والثقافية والفكرية والإبداعية في مجال الطفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى