أخبارناقناة النخبة

فعاليات «النخبة» في بغداد الدولي للكتاب

أيمن منصور: من المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام مشاركة حافلة من الجمهور العراقي

Advertisements

بدأت اليوم فعاليات دار النخبة العربية للنشر بمعرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الـ23 مع انطلاقه في يومه الأول من خلال المشاركة بمجموعة كبيرة من الإصدارات لباقة من المبدعين من جميع أنحاء الوطن العربي وأدباء المهجر وعقد اللقاءات مع المؤلفين وحفلات التوقيع.

وفي تصريح لموقع «النخبة»، قال مدير التسويق ونائب رئيس مجلس إدارة دار النخبة الأستاذ أيمن منصور، أن دار النخبة العربية تحرص على المشاركة في جميع المحافل الدولية والمحلية.

النخبة في المعارض الدولية

وأضاف أن مشاركات النخبة لعام 2022 بدأت من معرض القاهرة الدولي في يناير الماضي وتأتي اليوم المحطة الثانية من العراق وتحديدًا من أرض بغداد عاصمة أبي نواس، مدينة الفكر والثقافة.

وفي جولته في أروقة المعرض في يومه الأول، أشار إلى أن جناح النخبة العربية بالمعرض في قاعة 2، رقم Z-9، لافتًا إلى  أنه من المتوقع أن معرض بغداد هذا العام سيشهد مشاركة حافلة من الجمهور العراقي وأن هناك أكثر من 300 دار نشر تشارك في هذا المعرض.

فعاليات دار النخبة العربية في معرض بغداد

وأكد «منصور» على أن فعاليات الجناح مستمرة طوال أيام المعرض وسيتم تغطيتها من خلال «قناة النخبة» على اليوتيوب والموقع الإلكتروني وصفحات الدار على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن معرض بغداد الدولي للكتاب مستمر في استقبال الجمهور في الفترة من 19 إلى 28 مايو 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى