حفل توقيع

كبار الإذاعين في «دار النخبة»

حفل توقيع كتاب «نجوم ماسبيرو يتحدثون- الجزء الثاني»

ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، أقيمت اليوم ندوة كتاب «نجوم ماسبيرو يتحدثون- الجزء الثاني» للكاتبه الصحفية سها سعيد الصادر عن دار النخبه للنشر.

وحضر الندوة كبار الإذاعيين في الإذاعة المصرية، الأستاذة أمينه صبري، والأستاذ عبد الوهاب قتاية، والأستاذ محمد مرعي، وقامت بإدارة الندوة الإعلامية الكبيرة د. جيلان حمزة، وذلك بحضور مجموعة من الصحفيين وأصدقاء الكاتبة.

توثيق مشوار نجوم الإذاعة والتليفزيون

وقد أشاد جميع الإذاعيين بأهمية الكتاب كونه أول كتاب يوثق مشوار العمل الإعلامي إذاعة وتليفزيون عن طريق حوارات مطولة ووافية مع الشخصيات الإعلامية يتحدثون عن نشأتهم وأهم خطوات عملهم الإذاعي أو التليفزيوني، وعن الصعوبات التي قابلتهم خلال مشوارهم الطويل، وقد صرحوا بتفاصيل وأسرار تقال لأول مرة عن مشوارهم الإعلامي الطويل.

يذكر أن الكتاب يضم ١٥ شخصية من رواد الإذاعة والتليفزيون منهم الأستاذة إيناس جوهر، والأستاذ عمر بطيشة، ود. درية شرف الدين، ود. هاجر سعد الدين، والأستاذ فهمي عمر، والأستاذه آمال العناني، والأستاذ كامل البيطار، والأستاذة ثريا حمدان، والأستاذة عزة الإتربي، والأستاذة ميرفت سلامة، ومجموعة أخري من كبار الإعلاميين.

ويقول الإذاعي والشاعر عمر بطيشة، في مقدمة الكتاب: «ها هو الكتاب الثاني الذي تجمع فيه كوكبة من نجوم الإذاعة والتليفزيون، ومن خلاله يستطيع القارئ أن يستكشف تاريخ ماسبيرو الخفي وأسراره، الدفينة خلف الشاشة والميكروفون، وهو كتاب قيم يعرض صورًا من حياة شموع أضاءت ونجوم هدت ومشاعل أنارت طريق الإعلام».

تعليقات الفيس بوك
اظهر المزيد

خاص النخبة

النخبة للطباعة والنشر والتوزيع
زر الذهاب إلى الأعلى