المعارضقناة النخبةمعارض دولية

مؤلفة «نجوم ماسبيرو يتحدثون» في النخبة بمعرض الإسكندرية

الموسوعة حصلت على جائزة الدولة التشجيعية لعام 2023 بفرع الإعلام

استقبل مدير دار النخبة للنشر أسامة إبراهيم، الكاتبة الصحفية سها سعيد مؤلفة موسوعة «نجوم ماسبيرو يتحدثون»، والحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية عن الموسوعة، وذلك على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في دورته الـ18.

وأعربت الكاتبة عن سعادتها لتواجدها في جناح النخبة بالمعرض مشيرة إلى الموقع المتميز للجناح والتوافد الكبير من الزوار على المعرض.

واستعرضت الكاتبة موسوعة «نجوم ماسبيرو يتحدثون» التي صدر منها عن دار النخبة إلى الآن أربعة أجزاء تضم حوارات حصرية ومطولة مع 90 شخصية من نجوم الإعلام في الإذاعة والتليفزيون.

قدم للجزء الأول أستاذة الإعلام د. منى الحديدي، والجزء الثاني كتب مقدمته الإذاعي الكبير عمر بطيشة، والجزء الثالث كتبت مقدمته الأستاذة مرفت رجب، والجزء الرابع الذي صدر مؤخرًا وشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب ومعرض تونس الدولي للكتاب، كتب مقدمته الإعلامي الكبير صلاح الدين مصطفى.

 يذكر أن الكاتبة الصحفية سها سعيد، حصلت هذا العام 2023، على جائزة الدولة التشجيعية بفرع (الإعلام والتواصل الاجتماعي وتكنولوجيا المعلومات)، عن كتاب «نجوم ماسبيرو يتحدثون ج2 ، ج3».

تعد سلسلة «نجوم ماسبيرو يتحدثون» والتي صدرت في أربعة أجزاء، هي أول عمل موسوعي يوثق تاريخ رواد نجوم الإذاعة والتليفزيون في مصر، عن طريق حوارات مطولة ووافية معهم أجرتها الكاتبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى