المعارضمعارض دولية

ماذا قال المبدعون العراقيون عن «النخبة»؟

د.البياتي: الدار تبنت موضوع الكتاب وعملت على إصداره في أحسن صورة

Advertisements

شهد جناح النخبة العربية بمعرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الـ23 حضورًا يوميًا من كبار الأدباء والكتاب العراقيين للاحتفاء وتوقيع إصداراتهم.

وعلى هامش حفل التوقيع لكتاب «دور استراتيجية التحفيز في تحسين جودة الخدمة المصرفية» أشاد مؤلف الكتاب دكتور ستار علي البياتي، بتجربته مع دار النخبة بعد اطلاعه على جودة إصداراتها.

وبسؤال وجهه إليه الأديب الكبير كامل الدليمي عن كيفية طباعة هذا الكتاب وهو ينتمي إلى الجانب العلمي؟ وهل كان هناك معوقات في الإصدار من دار النخبة؟، قال الدكتور ستار: أن الطباعة كانت أكثر من رائعة من حيث الجودة وكذلك حسن التعامل مع الدار وتبنيها لموضوع الكتاب والعمل على إصداره في أحسن صورة.

ومن جانبه وجه الأديب الدليمي الشكر لجهود النخبة في التعاون الدائم مع المبدعين العراقيين وكذلك جميع المؤلفين العرب والعمل على إثراء الثقافة العربية ونشرها من خلال مشاركتها الدائمة في المعارض الدولية.

يذكر أن معرض بغداد الدولي للكتاب الـ23 استمرت فعالياته من 19 إلى 28 مايو 2022، وشاركت فيه دار النخبة العربية بباقة متنوعة من الإصدارات في مختلف فروع الآداب والعلوم لكبار الأدباء والكتاب من الوطن العربي وأدباء المهجر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى