أخبارناالصحف

مناقشة «معبر لتين» بمركز الحرية للإبداع

بوابة دار الهلال: تعقد الندوة بقاعة مسرح توفيق الحكيم بمقر المركز في الإسكندرية

تحت عنوان (الأحد.. مناقشة رواية «معبر لتين» لـ إيمان مرزوق)، كتبت بوابة «دار الهلال» خبر ندوة مناقشة الرواية، الصادرة عن دار النخبة للنشر والطباعة والتوزيع.

وجاء في الخبر..

يعقد مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة من مساء الأحد المقبل، ندوة لمناقشة رواية « معبر لتين» لـ إيمان مرزوق، بقاعة مسرح توفيق الحكيم بمقر المركز في الإسكندرية.

يناقش الرواية كل من: الدكتور بهاء حسب الله، والشاعر والناقد جابر بسيوني، وأ.د. عادل يوسف الأستاذ بجامعة عين شمس، ويدير الندوة الأديب رشاد بلال.

https://www.facebook.com/emanellaa/videos/807043524388750

يعتبر مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، من أول المراكز الثقافية التي أنشأت في مصر، بل أنه أول مركز ثقافي مصري أنشئ في الإسكندرية، وهو تابع لصندوق التنمية الثقافية، وتقوم وزارة الثقافة بالإشراف عليه، ويعد ملتقى أهالي الإسكندرية من أدباء، وعازفين، وأصحاب الهوايات المتعددة، والمثقفين، والدارسين، والهواة في كل المجالات العلمية والفنية.

ويقوم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية بتوفير البيئة المناسبة للتحصيل المعرفي والفني للرواد المشتركين بالمركز، وحرصًا على النمو والنهوض بثقافة أهالي الإسكندرية، يقدم من خلال أقسامه المختلفة العديد من الأنشطة المتباينة والهادفة والقائمة على دراسة متيقنة.

يذكر أن الأديبة د. إيمان مرزوق أستاذ مساعد علم الفيروسات بجامعة القصيم، كلية الصحة العامة، بالمملكة العربية السعودية، صدر لها عن دار النخبة المجموعات القصصية (مجاذيب النشوى)، (فرق توقيت).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى