أخبارنا

موعد معرض الكتاب2024 للجمهور وحجز التذاكر

تشارك دار النخبة بأحدث إصداراتها في مختلف فروع الآداب والمعارف والأبحاث العلمية

تستعد وزارة الثقافة لإطلاق الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذي يأتي بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية، واختير الدكتور سليم حسن عالم المصريات شخصية الدورة، والكاتب الراحل يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل، وتحل النرويج ضيف الشرف.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض يوم الأربعاء الموافق 24 يناير الحالي ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، ويفتح أبوابه للجمهور يوم الخميس الموافق 25 يناير الحالي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

النخبة في الدورة الـ55 لمعرض القاهرة

وتشارك دار النخبة في معرض القاهرة بأحدث إصداراتها في مختلف فروع الآداب والمعارف والأبحاث العلمية المتنوعة لكُتّاب وباحثين من جميع أنحاء الوطن العربي وكُتَّاب وأدباء المهجر، بالإضافة إلى إصداراتها السابقة، وذلك في قاعة 1، جناح B29 النخبة العربية للاستثمار والتوزيع.

يبلغ سعر تذكرة معرض الكتاب 2024، 5 جنيهات، ويمكن حجز التذاكر بطريقتين؛ إما من خلال المنصة الرقمية للمعرض، أو من شباك التذاكر، المجاور لباب دخول المعرض.

حجز التذاكر

خطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب2024 من المنصة الرقمية:

1- الدخول إلى موقع معرض الكتاب من هنــا .

2- اضغط على شراء تذكرة.

3- سجل البيانات المطلوبة والخاصة بالزائر مثل رقم الهاتف.

بعد إتمام التسجيل سيتم إرسال نسخة من تذكرة معرض الكتاب 2024 في رسالة عبر تطبيق واتساب ونسخة على البريد الإلكتروني، والتي ستشمل تفاصيل يوم الدخول والوقت المحدد للزيارة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى