أخبارنا

موعد وحجز تذاكر معرض القاهرة 2023

مؤتمر صحفي للإعلان عن أبرز الفعاليات وضيوف البرنامج الثقافي من داخل مصر وخارجها

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب رسميًا يوم 25 من يناير ويفتح أبوابه للجمهور يوميًّا من الساعة الـ10 صباحًا، بدءًا من يوم 26 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، وتُغلق الأبواب يوميًّا في الثامنة مساءً، فيما عدا يومي الخميس والجمعة بداية من الـ10 صباحًا حتى الـ9 مساء.

وتقيم وزارة الثقافة مؤتمرًا صحفيًا غدًا يوم الإثنين الموافق 16 يناير، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا للإعلان عن تفاصيل وأنشطة وفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن أبرز الفعاليات وضيوف البرنامج الثقافي من داخل مصر وخارجها، كما يشهد الإعلان عن الملصق الدعائي للنسخة الـ54 من المعرض، وعدد من الدول التي ستشارك هذا العام 2023.

حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54

– وسيتم حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال الموقع الإلكتروني وسوف يعلن عن الرابط قريبًا.

تذكرة حجز معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 يبلغ سعرها 5 جنيهات فقط.

ضيوف وشخصيات المعرض

وتحل المملكة الأردنية الهاشيمية ضيف شرف المعرض، والمبدع الراحل صلاح جاهين، الشخصية الثقافية للمعرض، وكاتب الأطفال كامل الكيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل في مصر والعالم العربي

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويمكن الوصول للمعرض من خلال شبكة مواصلات واسعة في القاهرة الكبرى.

النخبة العربية في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تشارك دار النخبة العربية للنشر والطباعة والتوزيع في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ54 بعدد كبير من أحدث إصداراتها في مختلف فروع الأدب والعلوم لباقة من المبدعين من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى طبعات جديدة من الإصدارات السابقة، وذلك من خلال جناحها بالعرض قاعة 1، جناح A54.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى