قناة النخبة

نجوم الرياضة والأدب في «حديث النخبة»

لقاءات مع قيادات إعلامية وأكاديمية ومؤلفين

تضمنت الحلقة الخامسة من برنامج «حديث النخبة»، العديد من التي تنوعت بين الأدب والرياضة وآخر أخبار إصدارات دار النخبة العربية للنشر والطباعة والتوزيع.

البرنامج مذاع على قناة (الحدث اليوم) من إعداد وتقديم الإعلامي والناشر أسامة إبراهيم، والكاتب الصحفي محمد نجم الدين.

تلقى البرنامج العديد من المداخلات التليفونية؛ منها مداخلة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة شوكت صابر، الذي تحدث عن بطولات أحرزتها الفرق المصرية للكرة الطائرة على المستوى الأفريقي.

ومداخلة من الكاتب المسرحي والإعلامي لطفي عبدالفتاح شمعون، وكيل وزارة الإعلام سابقًا، وحديث شيق عن مؤلفاته الصادرة عن دار النخبة، وأيضًا الدكتور صابر السيد وكيل كلية اللغة العربية للدراسات العليا بجامعة أسيوط، الذي تحدث عن المؤتمر الدولي الخاص بذوي الهمم وإسهاماتهم في الحضارة الإنسانية في الماضي والحاضر.

كما كان للبرنامج مداخلة تليفونية مع الكاتبة الصحفية سها سعيد الحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية لهذا العام عن سلسلة «نجوم ماسبيرو يتحدثون»، الصادرة عن دار النخبة، والتي تعد أول عمل توثيقي لمشوار رواد الإعلام المصري.

تحدثت الكاتبة عن تعاون القائمين على دار النخبة معها لإصدار السلسلة على أفضل صورة، وأعربت عن أمنيتها لتحويل «نجوم ماسبيرو يتحدثون» لبرنامج مصور لتصل لكل فئات المجتمع المصري والعربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى