حول العالم

5 سنوات على إطلاق «شبكة إعلام المرأة العربية»

تكريم د. معتز صلاح الدين من العديد من المؤسسات والمبادرات والجهات الرسمية حول العالم

خاص النخبة
Latest posts by خاص النخبة (see all)

في مثل هذا اليوم 15 مارس عام 2015 قام الصحفي والمستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين بتأسيس «شبكة إعلام المرأه العربية»..

والآن مرت 5 سنوات أصبحت الشبكة في 18 دولة عربية تضم قيادات وأعضاء أغلبهم من النساء وحققت الكثير من الإنجازات على الأرض للمرأة العربية.

كما قامت الشبكة بإطلاق العديد من المبادرات لصالح المرأة العربية وقد اختارت مؤسسة «روزميديا الإعلامية» د. معتز صلاح الدين، أفضل شخصية إعلامية عربية دعمت المرأة العربية عام 2015.

تكريم رئيس «شبكة إعلام المرأة العربية»

كما قررت «مبادرة نساء عربيات رائدات» برئاسة الإعلامية أمل حسن، اختيار المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين، مؤسس ورئيس «شبكة إعلام المرأة العربية»، أفضل شخصية إعلامية دعمت المرأة العربية خلال عام 2018، وجاء هذا الاختيار بإجماع آراء مجلس أمناء المبادرة نظرًا لما قامت به شبكة إعلام المرأة العربية من جهود وأعمال عظيمة خلال عام 2018، وقبلها منذ عام 2015 من تقديم دعم إعلامي ومعنوي للمرأة العربية.

وأكد مجلس أمناء المبادرة أن هذه الجهود التي قام بها د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة، كان لها أكبر الأثر في إشادة عدد من المؤسسات الرسمية العربية وعلى رأسها إشادة جلالة «ملك البحرين» بالشبكة.

وأكد أنها محل تقدير جلالته، كما أشاد بها سيدي محمد ولد محمد وزير الثقافة في موريتانيا، والأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس المجلس العربي للأخلاق والمواطنة، والاستاذة فوزيه زنيل رئيسة مجلس النواب البحريني، والاستاذة سلطنه المسماري النائبة بالبرلمان الليبي، والأستاذ الدكتور محمد الجمل رئيس المركز الديمقراطي لدراسات الشرق الأوسط بنورث كارولينا.

رئيسة اتحاد النساء العربيات في هولندا تشيد بالشبكة

كما أشادت بالشبكة الإعلامية الأستاذة سحر رمزي رئيسة اتحاد النساء العربيات في هولندا، والأستاذة أمنية سيدي رئيسة اتحاد إعلاميات موريتانيا، والأستاذة سيسيليا جوزيف ماكيير رئيسة اتحاد إعلاميات جوبا.

والدكتورة آمنة فزاع رئيسة نادي المرأة الأفريقية التي قامت بتكريم د. معتز صلاح الدين رئيس «شبكة إعلام المرأه العربية»، للدور الكبير الذي قام به دعمًا للمرأه الأفريقية.

وقد تم في 8 سبتمبر الماضي اعتماد شبكة إعلام المرأة العربية في إدارة الإعلام بالأمم المتحدة، وتم اعتماد الصحفية إيمان وهمان مندوبة لجريدة وبوابة الشبكة في الأمم المتحدة.

تعليقات الفيس بوك
اظهر المزيد

خاص النخبة

النخبة للطباعة والنشر والتوزيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى